top menu

حصريا بالموقع

تدريب معلمي مسابقة الـ 30 الف معلم

تفاصيل الدورة التدريبية للمعلمين المتعاقدين بمسابقة الـ 30 الف معلم

مسابقة 30 الف معلم

الاحد القادم الموافق 6 سبتمبر 2015 بدء الدورة التدريبية للمعلمين الجدد بالفائزين بمسابقة الـ 30 الف معلم والذي تم التعاقد معهم وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً على مستوى جميع محافظات الجمهورية .
وتستمر الدورة التدريبية لمدة 15 يوماً وهي الفترة الكلية للتدريب حيث يتم تقسيم الـ 30 الف المعلمين إلى مجموعتين تكون مدة تدريب كلاً منهما هي 7 أيام ، وتبدأ المجموعة الأولى تدريبها في تمام الساعة التاسعة صباحاً يوم الاحد القادم الموافق 6/9/2015 وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 9 /9/2015 بينما تبدأ المجموع الثانية البرنامج التدريبي يوم الاحد 13/9/9/2015 إلى يوم الأربعاء الموافق 13/9/2015 ويكون إجمالي ساعات التدريب 20 ساعة على مدار أسبوع التدريب بمعدل 5 ساعات يومياً على أن يعقد اختبار في اليوم الأخير من التدريب لكل مجموعة وسيحصل المتقدمين شهادة إخلاء طرف من مكان التدريب .
ومن الجدير بالذكر كما جاء على لسان الدكتورة / حنان اسماعيل أن الدورة التدريبية مجانية بدون أي مقابل وتؤكد الدكتورة حنان اسماعيل أن التدريب سيتم في محافظة الإقامة "محافظة العنوان المسجل في كشوف الوزارة" .
تتضمن الدورة التدريبية 3 برامج تهدف إلى تأهيل المعلمين الجدد على العمل بالمدارس وهي دورة مجانية بدون مقابل
البرنامج الأول هو التعلم النشط "التعليم والتعلم" وإجمالي ساعات التدريب 15 ساعة يستمر على مدار الـ 3 أيام الأولى من أسبوع التدريب .
البرنامج الثاني هو "إدارة الصف" بإجمالي 5 ساعات فقط على مدار اليوم الرابع من أسبوع التدريب .
البرنامج الثالث هو "بناء الفرق المدرسية" وإجمالي ساعات التدريب 5 ساعات على مدار اليوم الخامس من التدريب .
على ان يعقد في اليوم الأخير من أسبوع التدريب الخاص لكل مجموعة اختبار على البرامج الثلاث الذي تم التدريب عليها ويٌمنح للمتقدمين شهادة إخلاء طرف من مكان التدريب .
وللتعرف على موعد ومكان التدريب يمكنك الدخول على الرابط التالي
أضغط هنا
تدريب معلمي مسابقة الـ 30 الف معلم

شاهد ايضا

  • Twitter Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Top