top menu

حصريا بالموقع

الآن أسماء المقبولين نهائيا فى مسابقة ” وزارة التربية والتعليم”

 صور من كشوف نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم المسربة بأسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم  2015 مسابقة الـ 30 ألف معلم في المحافظات المختلفة ونقدم لكم صور للكشوف المسربة  بنتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم وجميع صور الكشوف النهائية للمقبولين في مسابقة التربية والتعليم في مصر مسابقة 30 الف معلم مساعد .
على مدار اليوم تداول العديد من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم ومدرس مساعد، صور للكشوف النهائية للمقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 الف معلم ومدرس مساعد في عدد كبير من المحافظات جمهورية مصر العربية ، مؤكدين أن هذه الكشوف للمقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 الف معلم ومدرس مساعد هي الكشوف الحقيقية للنتائج النهائية للمسابقة.
وتظهر بكشوف المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 الف معلم ومدرس مساعد هي الكشوف الحقيقية للنتائج النهائية للمسابقة المتداولة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، صورا توضح أسم المحافظة وأسم المتقدم الذي تم قبوله بالمسابقة وتخصصه.
فيما نفى مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر , ان ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي .
مؤكدا مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر أن الوزارة لم تنتهى بعد من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة وزارة التربية لذلك لم تضع إلى الآن أي كشوف نهائية بأسماء الفائزين بالمسابقة.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

كما أوضح المصدر المسؤل بوزارة التربية والتعليم على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر أن موعد إعلان النتيجة النهائية للمسابقة لم يحدد بعد لعدم إنتهاء مراحل الاختبارات بعد، وأن ما يتم تداوله ما هي ألا كشوف وهمية للمقبولين بمسابقة التربية والتعليم.
مؤكدا مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم  أن الوزارة لم تنتهى بعد من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة وزارة التربية لذلك لم تضع إلى الآن أي كشوف نهائية بأسماء الفائزين بالمسابقة.
وزارة التربية والتعليم تعلن من خلال بيان إعلامي رسمي صادر عنها بموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني عن استمرار عقد اختبارات المواد التخصصية والمواد العامة لكافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع القادم.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن استكمال عقد اختبارات المواد العامة والتخصصية للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل وظيفة معلم مساعد/أخصائي مساعد من المستوفين لكافة شروط المسابقة والمسجلين في فترة الإعلان عن المسابقة والذين لم يؤدوا تلك الاختبارات حتى يوم الخميس الموافق 8-1-2015، على أن يتم عقد تلك الاختبارات اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 10-1-2015.
وناشدت الوزارة كافة المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم بالتعليم العام بمتابعة جدول الاختبارات على موقعها الإلكتروني بشكل مستمر، حيث يتم تحديث الأسماء بشكل دوري.

وأكدت الوزارة على تسكين بعض المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم من محافظة الغربية إلى  لجان بمحافظة المنوفية؛ وذلك بسبب الإقبال الشديد الذي شهدته محافظة الغربية.
وأكدت وزارة التربية والتعليم أيضا على عدم صحة ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية حول إجراء المديريات التعليمية  مقابلات شخصية للمتقدمين. 



نتيجة مسابقة الـ 30 الف معلم

نتيجة مسابقة الـ 30 الف معلم

نتيجة مسابقة الـ 30 الف معلم

#نتيجة مسابقة الـ 30 الف معلم

الآن أسماء المقبولين بمسابقة التربية والتعليم

الآن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

الآن أسماء المقبولين نهائيا فى مسابقة ” وزارة التربية والتعليم”

شاهد ايضا

  • Twitter Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Top