top menu

حصريا بالموقع

شاهد الان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم تسريب نتيجة امتحانات مسابقة التربية والتعليم


نتيجة امتحانات التخصص مسابقة التربية والتعليم


نتيجة امتحانات التخصص مسابقة التربية والتعليم موعد ظهور نتائج امتحان التخصص مسابقة 30 الف معلم مساعد في مصر .  حصريا موعد نتيجة امتحانات التخصص في مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 الف معلم .
 اعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم ان الوزارة  قامت باختيار المعلمين الحاصلين علي نسبة أعلى من 75 % لحضور المقابلة الشخصية وذلك من كافة المعلمين الذي خاضو امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم , حيث اوضح المصدر ان الوزارة قامت بإحتساب النسبة المئوية العامة على أساس أن مجموع الدرجات النهائية للمواد العامة 40% ودرجة مادة التخصص 60% وتم تحديد الموعد الجديد ليكون بعد انتهاء اجازة عيد الميلاد المجيد للاقباط نتيجة امتحانات التخصص .
والجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم كانت قد اعلنت عن مسابقة خاصة لاختيار 30 الف معلم مساعد وذلك وفقا لشروط محددة  ولقد تقدم لها العديد من المعلمين بوزارة التربية والتعليم التى تنطبق عليهم الشروط  وخاضو امتحانات في اللغة والحاسب الالي والتربوي , و لقد تم الاختيار بينهم ووقع الاختيار علي من حصل على نسبة أعلى من 75 % لإجراء المقابلة الشخصية لاختيار ال30 الف معلم مساعد.
هذا وقد تسبب عطل في موقع وزارة التربية والتعليم في تسريب كشوفات اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث تمكن العديد من الدخول اليه واخذ كشوفات اسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي علي الانترنت  صور من كشوف قيل انها الكشوف النهائية للمقبولين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم فى جميع محافظات مصر.
ولقد اكدت  وزارة التربية والتعليم ان هذة الكشوف المسربة ليست صحيحة ومزورة  لانه لم يتم الانتهاء من اختبارات المسابقة حتى الان وكذلك ان الوزارة لم تحدد الموعد النهائى لاعلان النتيجة النهائية للمقبولين فى هذة المسابقة حتى الان , و تتضمن هذة الكشوف  اسماء الناجحين فى كل محافظة مكتوب امام كل اسم التخصص والمحافظة التابع لها , وعلي صعيد اخر ما زالت المرحلة السابعة من اختبارات المسابقة مستمرة وتشمل اليوم وغدا امتحانات المغتربين والمجندين واصحاب الاعذار القهرية .
وقد اعلنت الوزارة فى وقت سابق ان المسابقة سوف تنتهى فى منتصف يناير على ان يتم اعلان اسماء المقبولين فى اول فبراير ليتم تسيلمهم العمل مع بداية الفصل الدراسى الثانى ,   نتيجة امتحانات التخصص مسابقة التربية والتعليم موعد ظهور نتائج امتحان التخصص نتيجة امتحانات التخصص في مصر.
رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن الاسماء ومواعيد واماكن لجان امتحانات التخصص :

إضغط للبدء

عاجل تسريب نسخة من نتيجة المقبولين في مسابقة التربية والتعليم في مصر 2015 اضغط على الرابط ممكن تكون من الناجحين

نتمنى التوفيق للجميع



إضغط للبدء
شاهد الان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم  تسريب  نتيجة امتحانات مسابقة التربية والتعليم
  • العنوان : شاهد الان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم تسريب نتيجة امتحانات مسابقة التربية والتعليم
  • الكاتب :
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Twitter Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Top